مصر24: وليد أزارو ينضم لمنتخب المغرب في حالة واحدة !

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- يبدو أن حظوظ وليد أزارو مهاجم الأهلي بدأت تزيد يوما بعد آخر، في الوقت الذي صعدت أسهمه في بلاد الفراعنة، ما يجعله مرشحا فوق العادة للحاق بأسود الأطلس ومزاحمة المهاجمين أيوب الكعبي وكذا أشرف بنشرقي على مكان داخل المنتخب المغربي.

 

ووفقًا لجريدة "المنتخب" المغربية استنادا إلى مصدر من داخل الطاقم الفني للمنتخب المغربي، أكد بأن أزارو وفي حال واصل الظهور المميز، وتقديم أداء جيد، سيكون ضمن خط هجوم المنتخب المغربي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم، في ظل تراجع مستوى ميمون ماحي لاعب جرونينجن الهولندي الذي ظل يحضر مع أسود الأطلس في الآونة الأخيرة دون أن يمنحه هيرفي رينار فرصة المشاركة.

 

وليد أزارو يعيش أعلى فتراته مع الأهلي بعد ضغوط وانتقادات عانى منها منذ قدومه إلى القاهرة، لأنه لم يقدم المطلوب منه وضيع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، لكن وليد الآن يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفا. 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: وليد أزارو ينضم لمنتخب المغرب في حالة واحدة !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق