مصر24: عملاق تركيا يرغب في التعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- ذكرت تقارير صحفية تركية، أن محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر، تلقى عرضا رسميًا من نادي جالاطا سراى التركي، للتعاقد معه في الصيف المقبل، عقب انتهاء إعارته لفريق قاسم باشا.

 

وسيعود تريزيجيه مرة آخرى عقب نهاية الموسم لنادي أندرلخت البلجيكي، بعد انتهاء إعارته لفريق قاسم باشا، والذي تألق في صفوفه هذا الموسم واستطاع تسجيل 11 هدفًا.

 

وكشفت التقارير التركية، بأن جالاطا سراى مهتم بضم تريزيجيه، بعدما نال إعجاب المسئولين الفنيين في النادي، حيث نال اللاعب المصري استحسان الإدارة والجماهير والتي طالبت بالإسراع في التعاقد معه من أندرلخت البلجيكي.

 

ويمتلك قاسم باشا بندا يسمح بشراء تريزيجيه في الصيف المقبل، لكن الأمر متوقف على رغبة اللاعب في البقاء داخل صفوفه، كما أن أندرلخت لديه نية لبيع اللاعب للعرض الأعلى، في حالة رفض البقاء مع ناديه الحالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: عملاق تركيا يرغب في التعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق