مصر24: رد فعل قوي من شريف إكرامي بعد استبعاده من مباراة الداخلية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أبدي شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه بعد استبعادخ من قائمة الفريق إمام الداخلية المقرر لها غدا الأربعاء.

 

وقام إكرامي برمي الجوانتي الخاص به على الأرض عقب علمه باستبعاد من القائمة وقام بخلع التيشرت وكان سيلقيه على الأرض وتراجع، وطرح حذاءه الرياضي أرضا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة الداخلية، في السادسة من مساء غدا الأربعاء، في اطار منافسات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد بتروسبورت .

 

وكان الأهلي حقق فوزا صعبا على نظيرة، الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة  26 لبطولة الدوري، ليواصل الانفراد بصدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 69، بينما توقف رصيد الإنتاج عند النقطة  36 في المركز السابع.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: رد فعل قوي من شريف إكرامي بعد استبعاده من مباراة الداخلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق