اخبار الرياضة عندما يسجل صلاح هدفا تحصل على "ساندوتش طعمية" مجانا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يبدو العنوان غريبا ولكن هذا الأمر أصبح حقيقي في أحد مطاعم مدينة ليفربول.

العنوان هو 54 شارع بولد في ساحة ويليامسون في مدينة ليفربول يقع المطعم اللبناني "بقشيش" الذي يقدم المأكولات والوجبات اللبنانية.

صحيفة "ليفربول إيكو" ذكرت أن النجم المصري محمد صلاح دائم التردد على هذا المطعم نظرا لأنه يقدم الوجبات الشرقية التي يفضلها هداف ليفربول.

ولذلك قرر أوتو ميلوكي مالك المطعم ابتكار وجبة خاصة يطلق عليها اسم محمد صلاح تقدم لرواد المطعم مجانا عندما يسجل النجم المصري هدفا مع ليفربول.

وقال أوتو ميلوكي لصحيفة ليفربول إيكو: "طعام محمد صلاح المفضل هو (طعمية الحمص) وهي أكلة مصرية صحية".

وأضاف "من الآن وحتى نهاية الموسم الحالي سوف نقدم (ساندوتشات طعمية الحمص) مجانا لزبائن المطعم".

وأكمل "الفلافل والحمص تعتبر الوقود لكل شخص مصري وهي جزء من النظام الغذائي العربي خاصة في صباح كل يوم فهي وجبة صحية ولذيذة".

وأتم تصريحاته "ثم يتم وضع خليط الحمص مع الثوم والفلفل الحار في الزيت ويقدم في وجبة أو شطيرة مع الطحينة وهي وجبة مثالية وغذاء رائع لسوبر محمد صلاح".

جدير بالذكر أن مدير مطعم بقشيش في مدينة ليفربول هو أحد المصريين.

محترفنا المصري محمد صلاح يقدم أداء هو الأفضل في مسيرته الكروية حتى الآن مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وسجل النجم المصري 23 هدفا يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنام.

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة عندما يسجل صلاح هدفا تحصل على "ساندوتش طعمية" مجانا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق