الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم الأهلي يحدد المقابل المالي للاستغناء عن باكا

جريدة الوفد: كتب ـ محمد اللاهوني:

 حدد مسئولو النادي الأهلي المقابل المالي للاستغناء عن خدمات الجنوب أفريقي باكاماني ماتشامبي، جناح أيمن الفريق، بعد تلقيه عرضًا من نادي صن داونز الجنوب أفريقي للتعاقد معه.

 اتفق مسئولو الأهلي على تحديد مبلغ 2 مليون دولار، نظير الاستغناء عن باكا، ومن المنتظر أن يصل مدير أعمال اللاعب من جنوب أفريقيا من أجل عقد جلسة معه لحسم مستقبل «باكا»، الذي أبدى رغبته في الرحيل بشكل نهائي عن النادي، وأكد أنه لا يستطيع البقاء في الفريق.

على صعيد آخر، طرحت إدارة النادي 5 آلاف تذكرة للبيع عبر الحجز الإلكتروني لحضور مباراة الأهلي والنجمة اللبناني باستاد برج العرب بالإسكندرية، المقررة يوم الإثنين المقبل، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وأكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، أنه كان يتمنى زيادة أعداد الحضور الجماهيري، ولكن الموافقة الأمنية التي وصلت لاتحاد الكرة أفادت بحضور 5 آلاف مشجع، مطالبًااً جماهير الأهلي بمواصلة التشجيع المثالي، مثلما حدث في مباراة تاونشيب روليرز

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
البتسواني.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعبه مختار التتش، صباح اليوم الجمعة، على أن يغادر إلى برج العرب بعد غد الأحد، لخوض المران الأخير هناك.

وعقد «كارتيرون» جلسة، أمس الخميس، مع لاعبيه في بداية الإعداد لمباراة النجمة، وطلب التركيز الشديد وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوار الفريق بالبطولة العربية.

 وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، شرائط لمباريات النجمة في الموسم الماضي للتعرف على أبرز لاعبيه، كما طلب تقريرًا تفصيليًا عن الفريق وأبرز صفقاته والمدرب الجديد الصربي بوريس بونياك الذي تولى قيادة الفريق.

وكان النجمة أعلن تعيين بوريس بونياك، مديرًا فنيًا، قبل مباراة الأهلي التي ستكون الأولى للمدرب الجديد مع الفريق اللبناني.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الأهلي يحدد المقابل المالي للاستغناء عن باكا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا