الكورة الاوروبية ميسي …الهارب الأعظم !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_خسارة منتخب الأرجنتين القاسية بستة أهداف مقابل هدف وديا في ملعب الواندا ميترو بوليتانو أثارت الكثير من الجدل خاصة بسبب غياب نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح هذا الجدل.

 

1_على الفور خرج كارهي اللاعب يؤكدون إنه أدمن الهروب من المباريات المهمة للمنتخب .

 

2_ذكرنا في تقرير سابق بأن ميسي يحتاج للراحة في تلك الفترة حتى يستعيد عافيته في الأدوار الحاسمة في دوري أبطال أوروبا ويكون جاهزا لخوض غمار كأس العالم .

 

3_ هل المطلوب أن يدخل ميسي وهو يعاني من مشاكل عضلية لكي يتعرض للإصابة التي قد تحرمه من الفترة المقبلة كي يقبل البعض.

 

4_هل ميسي هرب من مواجهة إيطاليا أيضا أم إنه كان يشعر فعلا بمشاكل عضلية في الفخذ الأيمن.

 

5_ السؤال …من أي شيء يهرب ميسي…هل يهرب من مواجهة لاعبي منتخب أسبانيا الذين جميعهم بإستثناء لاعبي برشلونة عانوا الويلات من ميسي نفسه …هل هو فعلا يهرب من أجواء الواندا ميترو بوليتانو  أم يهرب من أجواء العاصمة المدريدية مثلا وهو الذي سجل في مرمي كبيرين مدريد أكثر من 50 هدفا طوال تاريخه .

 

6_ قد نختلف على شخصية ميسي مع منتخب الأرجنتين في بعض المشاهد …قد يختلف البعض عن ترتيب ميسي من بين اللاعبين الاعظم في العالم ولكن لايمكن الإختلاف عن إن كرة القدم مدينة بالكثير للنجم الأرجنتيني …ميسي نجح طوال السنوات الماضية في أن يكون فخر وشمس الأرجنتين .

 

7_ ميسي بطل الكرة الذهبية خمس مرات لو كان يريد الهروب من المباريات الكبرى لمنتخب الأرجنتين لكان إستمر في إعتزاله اللعب الدولي بعد 2016 وهو الذي عندما عاد يدرك جيدا إنه سيعود للعب ضد كبار منتخبات العالم في كأس العالم التي يحلم بالتتويج بها…

 

8_ يردد البعض إن منتخب الأرجنتين خسر 6_1 ضد بوليفيا سابقا بحضرة ميسي…معظم لاعبي العالم تعرضوا لإنتكاسات قوية بحضرة أبطالهم …ألبرتغال تعرضت للخسارة بأربعة أهداف نظيفة أمام ألمانيا في 2014…لماذا لم ينقذهم رونالدو وقتها….هذه أحكام غير منطقية على الإطلاق .

 

9_ الخسارة القاسية جاءت في صالح منتخب الأرجنتين تماما لكي يتعرض سامباولي على مواطن الخطأ الموجودة في المنتخب ويبدأ في إصلاحها.

 

10_ أيضا وصف المنتخب بأنه عديم الجدوي هم أنفسهم أصحاب نظرية تألق اوتامندي وأجويرو مع السيتي الذي هيمن على البريمير ليج  وبانيجا وميركادو مع إشبيلية الذين أخرجا مانشستر يونايتد وهيجواين المبدع مع اليوفنتوس تحديا في تلك الفترة وبيليا من يلعب أساسيا مع الميلان وروميرو الذي تألق مع يونايتد وحق الدوري الأوروبي الموسم الماضي .



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية ميسي …الهارب الأعظم !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق