اخبار الرياضة خاص لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: النني يلعب لأجل من حوله.. لاعب يحبه المدرب

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"العقد الجديد للنني بمثابة مكافأة على التطورات التي حدثت له في مستواه هذا الموسم". هكذا يرى أدريان كلارك لاعب أرسنال السابق ومحلل رابطة الدوري الإنجليزي سبب تجديد عقد محمد النني مؤخرا مع المدفعجية وذلك في تصريحاته لـFilGoal.com.

أرسنال أعلن عن توقيع النني لعقد طويل الأمد معه، وقال أرسين فينجر مدرب الفريق إن الأفضل سيأتي للاعب. (طالع التفاصيل)

اتجه FilGoal.com للحديث مع كلارك محلل قناة النادي الإنجليزي حول تطور النني مع أرسنال هذا الموسم وكيف يرى إضافته للمدفعجية.

بدأ كلارك حديثه مع FilGoal.com قائلا: "العقد الجديد للنني مع أرسنال بمثابة مكافأة على التطورات التي حدثت له في مستواه هذا الموسم، لقد أثبت أنه عضو قيم للغاية في تشكيل أرسنال".

وأضاف "حينما يلعب النني فأنت تعرف أنه سيمنحك 100% من مجهوده، يدافع جيدا ويمرر الكرة ببساطة، ومع بيع فرانسيس كوكلين افتقر التشكيل لمثل هذه النوعية من اللاعبين، استحق النني رفع راتبه".

وواصل "النني يلعب بسلطة وثقة أكبر، وتمريره أفضل، لقد أظهر أن بإمكانه اللعب كمحور ارتكاز دفاعي أو لاعب بوكس تو بوكس، لا أعتقد أنه كان كذلك في الماضي لكن هذا الموسم أثبت أنه لاعب يمكن لفينجر أن يثق به، جرانيت جاكا يرتكب العديد من الأخطاء الدفاعية وهذا الموسم ظهرت أهمية النني كثيرا".

وتابع "النني لاعب يقدره المدربون أكثر من الجماهير، ليس خلاقا للفرص كثيرا أو مهاريا، ونادرا ما يمرر تمريرة حاسمة وتسديداته ليست جيدة كفاية، لكنه يقوم بالأساسيات بطريقة ممتازة".

وأكمل "إنه يلعب مباراة بسيطة بغرض جعل كل من حوله أفضل، دوره التكتيكي هو تغطية أكبر مساحة من الملعب، ويمنع الهجمة ويمرر الكرة إلى لاعب سيمرر تمريرة حاسمة مثلا".

وأتم "معظم الأندية تحب تواجد لاعب مثله، هل أعتقد أنه سيلعب بانتظام في كل مباريات أرسنال بهذا العقد؟ لا، هل سيكون لاعبا ملائما للفريق ويفيد أرسنال ككل سواء كان بديلا أو أساسيا ويساند الفريق في انتصاراته ويضيف لنا قدرة دفاعية؟ نعم بكل تأكيد".

ولعب النني بقميص أرسنال في 66 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 5، كما لعب بقميص منتخب مصر في 60 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة خاص لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: النني يلعب لأجل من حوله.. لاعب يحبه المدرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق