مصر24: اتحاد الكرة: كوبر صاحب القرار النهائي فى اختيار قائمة مصر بـ"مونديال روسيا"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قال عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب الوطنى وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، إن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الارجنتيني هيكتور كوبر هو صاحب القرار النهائي في إختيار قائمة الفراعنة لخوض نهائيات مونديال روسيا .

 

وأضاف عبد الفتاح فى تصريحات تليفزيونية، أن الارجنتيني هيكتور كوبر حاول تجربة كل الوجوة البديلة من لاعبي المنتخب الوطنى للاستقرار على القائمة النهائية .

 

وتابع:" هيكتور كوبر سيهتم بالقائمة الاساسية بداية من المعسكر القادم الشهر القادم، مشيرًا الى أن محمد صلاح وعبد الله السعيد نجمين فوق العادة، ولا غنى عنهما بالمنتخب الوطنى كما أن هناك نجوم آخرين فى صفوف الفراعنة.

 

وأوضح، أن كوبر يعلم مستوى عصام الحضري وأحمد الشناوى، وفضل منح الفرصة للحراس الجدد لتحديد الحارس الثالث للقائمة النهائية لمنتخب مصر.

 

=

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: اتحاد الكرة: كوبر صاحب القرار النهائي فى اختيار قائمة مصر بـ"مونديال روسيا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق