مصر24: "الحكاية" تكشف.. هل يتخلى رمضان صبحي عن حلم البريميرليج من أجل العودة للاهلي؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- رفض رمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي الانجليزي، العودة للنادي الأهلي، مؤكدًا على رغبته فى استكمال مسيرته فى الاحتراف الخارجي.

 

وفتح مسئولي النادي الاهلي فتح خط إتصال مع اللاعب  ووكيلة نادر شوقي من أجل اقناعه باللعودة للأهلي مجددًا، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء فى تدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل الفوز بالبطولة الإفريقية، ولكن اللاعب رفض العودة حاليًا، معلنًا لاستكمال تجربته الاحترافية .

 

وأكد رمضان صبحي لمسئولي النادى الأهلي، أنة لن يعود للدورى المصري حاليا وسيواصل اللعب بالدورى الانجليزى خلال الفترة الحالية.

 

وأوضح، أنه أحد أبناء الأهلي، وعندما يفكر فى العودة للدوري المصري، بالتأكيد فأنه لن يرتدى سوى القميص الأحمر، حال رغبة إدارة النادي فى الاستعانة بخدماته مجددًا.

 

وكان تركى آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، قد أعلن عن دعمه للفريق الكروى، وتكفله بجلب 4 صفقات من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو الأمر الذي أكد عليه عدلي القيعي مدير التعاقدات.

 

وكان القيعي قد كشف أن الأهلي سيجلب صفقات قوية، معلنًا أن الأمر فقط متوقف على موافقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: "الحكاية" تكشف.. هل يتخلى رمضان صبحي عن حلم البريميرليج من أجل العودة للاهلي؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق