الرياضة اليوم بالفيديو - صلاح يخترق الحائط في ليفربول - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أصبح محمد صلاح صاحب الشعبية الأولى في مدينة ليفربول ، خاصة مع الموسم الخيالي الذي يقدمه مع "الريدز" منذ إنضمامه إليهم بداية الموسم قادماً من روما .

صلاح سجل 36 هدفاً في جميع البطولات مع ليفربول ، ليصبح معشوق الجماهير الأول في المدينة التي تقع شمال إنجلترا في مقاطعة ميرسي سايد .

شعبية صلاح أصبحت مرتفعة بشكل كبير بين طلاب المدارس ، حيث سنرى ذلك في الفيديو التالي الذي يوضح كيف أرتفعت شعبية النجم المصري .

احد المدارس في مدينة ليفربول نظمت مسابقة للتعليق على اهداف ليفربول في الدوري هذا الموسم ، من اجل اختيار الأفضل ، ليفاجأهم محمد صلاح بالدخول عليهم إثناء إنغماسهم في التعليق على الأهداف من خلال إختراقه للصور الخاصة به والمعلقة على جوانب القاعة التي تقام فيها المسابقة .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم بالفيديو - صلاح يخترق الحائط في ليفربول - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق