مصر24: عمر جابر يكشف عن إصابته فى ودية مصر أمام اليونان .." إصابة قوية"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشف عمر جابر لاعب منتخب مصر وفريق لوس أنجلوس الأمريكي، تفاصيل إصابته فى ودية الفراعنة أمام اليونان والتي اقيمت مساء الثلاثاء، ضمن المعسكر الإعدادي في سويسرا استعدادًا لبطولة كأس العالم 2018.

 

وقال جابر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر يوم الثلاثاء: "شكرا لكل واحد سأل و اطمن عليا.. الحمد لله جزع فى الرباط الداخلي للركبة.. الحمد لله على كل شىء".

 

وكان عمر جابر قد شارك فى ودية منتخب مصر أمام اليونان فى خانة الظهير الأيسر، وبعد إصابته خلال اللقاء، دفع الأرجنتيني هيكتور كوبر، بمدافع الأهلي أيمن أشرف بدلًا منه.

 

وسقط منتخب مصر فى فخ الخسارة أمام اليونان بهدف نظيف في المباراة الدولية الودية التي احتضنها ملعب "ليتزيجروند" بمدينة زيورخ السويسرية.

 

سجل هدف اليونان والمباراة الوحيد المهاجم نيكوس كاريليس (ق29)، بينما ظل النجم المصري محمد صلاح على مقاعد الاحتياط طوال اللقاء الذي استغله المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لتجربة لاعبين جدد في مختلف المراكز.

 

وكان الفراعنة قد هزموا في أولى ودياتهم قبل أيام من البرتغال بهدفين للنجم كريستيانو رونالدو في الوقت بدل الضائع مقابل هدف واحد لصلاح، بينما خسر اليونانيون أمام سويسرا بهدف نظيف. 

 

=

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: عمر جابر يكشف عن إصابته فى ودية مصر أمام اليونان .." إصابة قوية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق