الرياضة اليوم هل يصبح النني «مستر ارسنال» - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- هل رأينا قبل ذلك لاعباً مصرياً او عربياً ينهي مسيرته في نادي اوروبي كبير ؟..ليس مهماً الأمثلة أو الأجوبة ، لكن دعونا نترقب أن يحدث ذلك مع أحد نجوم منتخبنا الوطني .

محمد النني نجم منتخب مصر ولاعب ارسنال الإنجليزي ، الذي مدد عقده مع النادي اللندني بصيغة طويلة الأمد ، حيث سيصبح النجم المصري الدولي لاعباً في ملعب الإمارات حتى فترة طويلة .

الجميع يعلم ان ارسنال في الوقت الحالي يمر بمرحلة تجديد ربما تكون جذرية ، حيث ستشهد نهاية الموسم الحالي رحيل كلاً من بير ميرتيساكر وربما الحارس الكولومبي ديفيد اوسبينا وأسماء اخرى مثل أرون رامزي وسانتي كازورلا الذي ستجبره الإصابة على الإعتزال والمفاجأة الأكبر ربما تكون في رحيل نجم خط الوسط جاك ويلشير الذي ينتهي عقده الموسم المقبل ولديه عروض للرحيل من الفريق اللندني .

بقاء النني وسط كل تلك الأسماء الراحلة ربما يعطيه أولوية في القيادة داخل الملعب ، كونه لاعب قديم في النادي بعد رحيل هؤلاء حيث لن يتبقى من الحرس القديم سوى المدافع لورينت كوسيليني وهيكتور بيلرين وناتشو مونريال ومسعود اوزيل ، مما قد يعزز فرص نجم خط الوسط في البقاء طويلاً في ارسنال بإعتباره شاهداً على التحول الذي سيحدث في ارسنال نهاية الموسم الحالي .

بقاء النني في ارسنال لفترة طويلة وتكتم إدارة ارسنال على مدة العقد الفعلية ، يبرز رغبة النادي اللندني في الإبقاء على النجم المصري الذي كان قريباً من الرحيل في أكثر من مناسبة ، حيث عرض ليستر سيتي إستعارته بداية الموسم ، قبل أن يرفض النني ذلك ، وكذلك ترددت إنباء عن بيعه لبورنموث في فترة الإنتقالات الشتوية .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم هل يصبح النني «مستر ارسنال» - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق