اخبار الرياضة حقيقة تاريخية مقلقة لألمانيا والأرجنتين وفرنسا قبل كأس العالم

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيح أن المباريات الودية شيء والرسمية شيء آخر، لكنها الدليل الوحيد هل الفريق بات مستعدا للقتال من أجل زعامة العالم أم لا؟

وبعد انتهاء مباريات مارس الودية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018، ربما يشعر بالقلق يواخيم لوف وخورخي سامباولي وديدييه ديشامب.

لماذا؟

لأنه لا يفوز بكأس العالم فريق سقط في اللقاءات الودية الإعدادية للبطولة!

نعم إنها حقيقة تاريخية، وهذا مقلق للفرق الكبرى المرشحة لنيل اللقب والتي خسرت خلال الأيام الماضية، نتحدث تحديدا عن الرباعي ألمانيا وفرنسا والأرجنتين والبرتغال.

وإن كانت حظوظ الأخيرة أقل للمنافسة على كأس العالم، لكنها بطلة أوروبا وتمتلك "الدون"، كريستيانو رونالدو.

القلق ربما أكبر في معسكر التانجو بعد السقوط المدوي بنصف درزن من الأهداف أمام الماتادور.

منذ مونديال 1990 وحتى الكأس الأخيرة في البرازيل عام 2014، لم يحدث وأن سقط الفريق المتوج باللقب في اللقاءات الودية الإعدادية التي تسبق البطولة.

لم تخسر ألمانيا قبل مونديال 2014 ولا إسبانيا في 2010 ولا إيطاليا في 2006 ولا البرازيل في 2002 و1994.

الاستثناء الوحيد كان من نصيب ألمانيا وفرنسا عامي 1990 و1998 على الترتيب.

فالأولى خسرت أمام ديوك فرنسا قبل أشهر من التتويج بالمونديال في روما، أما الثانية والتي استضافت الحدث الرياضي الأبرز في العالم على أرضها منذ 20 عاما، تعرضت للهزيمة قبل البطولة أمام روسيا.

فيما عدا ذلك الفريق الذي يتوج بكأس العالم لا يخسر في اللقاءات الإعدادية للبطولة.

ومن هنا تتفائل منتخبات إسبانيا والبرازيل وبلجيكا وإنجلترا وأوروجواي قبل الحدث العالمي والتي حققت نتائج طيبة خلال اللقاءات التي أقيمت في الأيام الماضية.

اللقاءات الودية لم تنته بعد، فمباريات مارس كانت مجرد بداية، جميع الفرق المشاركة في روسيا 2018 ستلعب مواجهات إعدادية مرة أخرى في يونيه المقبل قبل انطلاق البطولة بأيام.

لكن ربما تعثر الكبار سيفقدهم بعضا من الثقة اللازمة للذهاب بعيدا في المونديال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة حقيقة تاريخية مقلقة لألمانيا والأرجنتين وفرنسا قبل كأس العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق