اخبار الرياضة مفاجأة غير متوقعة| أطفال ليفربول يستقبلون صلاح بالسجود: هل أنت حقيقي؟ (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

نشرت قناة نادي «ليفربول» على «يوتيوب» فيديو لأحد الأنشطة التي يقوم بها النادي عبارة عن منافسة بين تلاميذ المدارس في التعليق على المباريات، وبالتحديد على أهداف أحد نجوم النادي.

الفائز في المسابقة سيتمكن من التغريد مباشرة للاعب على أن يقوم النجم بالرد عليه، لكن النادي قرر مفاجئة الأطفال بخروج هذا النجم لهم من حائط ورقي أثناء تعليقهم على المسابقة.

الأطفال لصلاح: هل أنت حقيقي؟

أظهر الفيديو الحب العارم للأطفال لـ«مو صلاح» فلم يصدقوا أعينهم عندما خرج لهم من الجدار ليسأله أحد الأطفال: «هل أنت حقيقي؟» وقام آخرون بمداعبة شعر صلاح ولحيته، وسأله أحد الأطفال: «ما هو الشامبو الذي تستخدمه؟» فرد صلاح ضاحكا: «هل أحببت شعري؟»، وداعب صلاح طفل أصيب بالصدمة عندما رأه: «هل أخافتك لحيتي؟.»

وأظهرت اللقطات الفرحة التي أصابت أحد التلميذات، عندما ظهر صلاح فجأة لتقول له «يا إلهي.. أنا معجبة كبيرة بك»، وعلق صلاح على ما حدث: «إنها مفاجأة جميلة، فبكل صراحة لم أتوقع أن تكون هكذا ولكنني سعيد للغاية لكوني هنا أشارك هذه اليوم مع الأطفال».

وسأل أحد منظمي المسابقة أحد الأطفال: «لو فزت بالمسابقة وقابلت صلاح ماذا ستقول؟»، قال: «سأٌقول يا إلهي»، وعندما ظهر لهم صلاح من وراء الحائط قام الطفلان بمنتهى التلقائية بالسجود لصلاح على طريقة الهنود الحمر.

وقال تلميذ آخر: «محمد صلاح هو لاعبي المفضل.. هو ملك مصري» وعبر أحد الأطفال عن فرحته بطريقته الخاصة، فظل يجري خارج الغرفة وهو يصرخ: «لقد قابلت محمد صلاح للتو»، وقال آخر: «لقد كنت ع وشك البكاء، لقد أصبح وجهي أحمرا.. لقد صدمت.. لقد قابلت للتو الملك المصري».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة مفاجأة غير متوقعة| أطفال ليفربول يستقبلون صلاح بالسجود: هل أنت حقيقي؟ (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق