الكرة العربية: رونالدو ظاهرة القرن العشرين …محمد صلاح ظاهرة القرن الحادي والعشرين !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ تحدثت الديلي ميل البريطانية عن إن محمد صلاح لايقل شعبية عن رونالدو وميسي وإنه من أكثر النجوم المنتظرين في مونديال 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملامح شعبية محمد صلاح.

 

1_ الإعلام الإنجليزي معروف عنه إنه أكثر إعلام يطبل لنجوم الدوري الخاص به تاريخيا.

 

2_ التطبيل لايمكن أن يجدي نفعا إلا إذا كان اللاعب يمتلك الحد الأدنى من المهارات وإلا سيتحول الأمر لمزحة.

 

3_ فمابالك بلاعب هو الأكثر تهديفا في الدوريات الأوروبية الكبرى قاطبة…لاعب لم يكن أحد يتوقع أن يتطور بهذه الصورة في موسمه الأول مع ليفربول.

 

4_ ليفربول خسر نجمه الأول كوتينيو لصالح برشلونة ومع ذلك الفريق يقدم مستويات كبيرة ومن أهم الأسباب المسيرة التهديفية المذهلة لمحمد صلاح.

 

5_الصحف الإنجليزية مفتونة بصلاح لمهاراته وتألقه ولأنه حالة ظهرت بشكل رائع …الصحافة الإنجليزية تدرك جيدا إن محمد صلاح ورائه شعب يتخطى ال100 مليون شخص كما إن الوطن العربي معجب بشدة بمحمد صلاح ويره مثال رائع للشاب الملتزمة المتألق.

 

6_الحديث عن صلاح بشكل دوري في الصحافة الإنجليزية والإعلام …يرديد الإعلام الإنجليزي إستغلال شعبية صلاح الطاغية المتزامنة مع فنياته للمزيد من التسويق لوسائل الإعلام ..

 

7_ الأمر تطور بشدة فالصحافة المدريدية تتحدث عن صلاح بصفته أحد الجلاكتيكوس المحتملين لريال مدريد …الصحافة الإيطالية تتحدث دوما بالخير عنه لأنه تألق في إيطاليا وترى إن روما خسر كثيرا ببيعه مقابل 40 مليون يورو .

 

8_ محمد صلاح تحول لظاهرة …بالطبع كلمة الظاهرة إرتطبت برونالدو دا ليما ..رونالدو كان ظاهرة خارقة بفنياته وبسرعته ….محمد صلاح إذا سار على هذا النسق المرتفع وقدم أداء كبير في مونديال 2018 وواصل على مستواه موسمين آخرين على الأقل …بكل الحسابات الإعلامية نؤكد إنه قد يصبح ظاهرة القرن الحادي والعشرين …بالطبع رونالدو وميسي خارج تلك التفاصيل لأنهما في قامة مارادونا وبيليه والظاهرة رونالدو وكرويف ودي ستيفانو …هل يستغل محمد صلاح الفرصة ويتحول لظاهرة جديدة؟

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكرة العربية: رونالدو ظاهرة القرن العشرين …محمد صلاح ظاهرة القرن الحادي والعشرين !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق