اخبار الرياضة صلاح يتفوق على كين في سباق "ثعلب منطقة الجزاء"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الصراع بين محمد صلاح نجم ليفربول وهاري كين مهاجم توتنام متواصل قبل عشر جولات من نهاية الدوري الإنجليزي، ليس فقط على لقب الهداف.

ينافس الثنائي على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، فالدولي الإنجليزي يتصدر السباق برصيد 24 هدفا، مقابل 23 لصلاح، و21 لسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وتظهر إحصائيات الدوري الإنجليزي تفوق صلاح الذي يلعب في مركز الجناح على كل لاعبي الدوري في لمس الكرة داخل منطقة جزاء المنافس، بـ201 لمسة.

ورغم أن المهاجم الصريح كين هو هداف الدوري غير أنه يحتل المركز الثالث في القائمة بـ182 لمسة، فيما يحتل رحيم ستيرلنج جناح مانشستر سيتي المركز الثاني بـ199 لمسة.

كما يحتل لاعب المقاولون العرب السابق المركز الرابع في قائمة أكثر لاعبي الدوري نجاحا في المراوغات، برصيد 64 مراوغة، بينما يتصدر إدين أزار صانع ألعاب تشيلسي المركز الأول برصيد 119 مراوغة.

ويستعد الدولي المصري لمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم السبت ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة صلاح يتفوق على كين في سباق "ثعلب منطقة الجزاء"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق