اخبار الرياضة أنشيلوتي ينتظر قيادة أحد أندية الدوري الإنجليزي

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي قيادة أحد أندية الدوري الإنجليزي بعد شعوره بالخروج من سباق قيادة منتخب إيطاليا.

وفقا لموقع إيطاليا سبورت بريس فأنشيلوتي بدأ يفقد الأمل في تولي قيادة منتخب إيطاليا وأصبح ينتظر عروض من الدوري الإنجليزي لقيادة أحد أنديتهم الموسم المقبل.

وكان أنشيلوتي قد أقيل في أكتوبر الماضي من قيادة فريق بايرن ميونيخ بعد الهزيمة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في دور المجموعات.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن المدير الفني الجديد للمنتخب في مايو المقبل وقد يتخذ بعدها أنشيلوتي قراره بتدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى وجود أنشيلوتي على رادار أندية أرسنال وتشيلسي والمتوقع رحيل أرسين فينجر وأنطونيو كونتي وفقا للموقع الإيطالي.

ورفض أنشيلوتي قيادة أي فريق منذ رحيله عن بايرن ميونيخ انتظارا حتى بداية الموسم المقبل.

وكان أنشيلوتي قد صرح من قبل عن رغبته في قيادة منتخب إيطاليا مشددا أنه أمر رائع بالنسبة لأي مدرب قيادة منتخب بلاده.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة أنشيلوتي ينتظر قيادة أحد أندية الدوري الإنجليزي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق