الرياضة اليوم باريس سان جرمان يغري بيانيتش من أجل ضمه - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشفت مصادر صحفية، عن استعداد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لخطف متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، الدولي ميراليم بيانيتش، وتقديم عرض كبير له من أجل إقناعه بالتحول لملعب "حديقة الأمراء" معقل النادي الباريسي.

 

وذكرت صحيفة "كوريري ديلا سيرا الإيطالية"، أن إدارة الـ "بي إس جي" سوف تقدم عرض لـ اللاعب البوسني يمتد لخمس مواسم يتقاضى خلالها 8 ملايين يورو سنويا وهو ضعف ما يتقضاه في فريقه الحالي يوفنتوس.

 

وبخصوص موقف يوفنتوس من عرض النادي الفرنسي، أشار موقع كالتشيو ميركاتو إلى أن اليوفي قد يقبل برحيل اللاعب صاحب الـ27 عامًا في حال تضمن عرض النادي الباريسي دفع ضعف تكاليف انتقاله من روما إلى اليوفي الصيف ماقبل الماضي حينما دفعت إدارة السيدة العجوز 32 مليون يورو.

 

وتأتي هذه الأخبار في ظل التكهنات برحيل المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي لقيادة الفريق الباريسي الموسم القادم، وهو يعد العامل المشترك المنتظر ان يقنع النادي واللاعب بقبول العرض.

 

يذكر أن بيانيتش، انتقل إلى تورينو قادما من روما، عام 2016 مقابل 32 مليون يورو، ويملك عقدا ساريا حتى عام 2021.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم باريس سان جرمان يغري بيانيتش من أجل ضمه - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق