اخبار الرياضة هل يعود رمضان صبحي للأهلي ويتخلى عن حلم الاحتراف؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تداولت في الأيام القليلة الماضية، أنباء عن تحرك مسؤولي النادي الأهلي، من أجل عودة النجم الدولي الشاب لفريق الكرة بالنادي، رمضان صبحي، المحترف بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، منذ عامين.

من جانبه أكد اللاعب الدولي للمقربين له عن ترحيبه بفكرة العودة للأهلي خلال الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة من ناديه الإنجليزي الذي يمتلك عقد اللاعب، أو البيع النهائي، خاصة أن الفريق مهدد بشكل كبير بالهبوط من «البريميرليج» حيث يحتل المركز قبل الأخير، وعدم وجود عروض جادة للاعب حتى الآن.

وشهدت الأيام القليلة الماضية اتصالات ومفاوضات من جانب مسؤولي الأهلي مع اللاعب للعودة للفريق في الصيف المقبل، ويبقى المقابل المادي الذي سوف يطلبه نادي ستوك سيتي في اللاعب، سواء للإعارة أو البيع النهائي، عائق أمام إدارة الأهلي، حيث من المتوقع أن يطلب النادي الإنجليزي مبلغ كبير في اللاعب.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن رمضان صبحي رحّب بالعودة للقلعة الحمراء بسبب مُعاناته مع ستوك سيتي وعدم مشاركته إلا لدقائق معدودة الأمر الذي أفقده حساسية المباريات وهو ما ظهر بوضوح في مشاركته مع منتخب مصر في ودية اليونان الأخيرة استعدادًا لمونديال روسيا والتى خسرتها مصر بهدف نظيف.

وطلب رمضان صبحي من مسؤولي الأهلي على تأجيل حسم الأمر، لما بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا الصيف المقبل، حيث من الممكن ظهوره بمستوى طيب، يفتح له المجال للانتقال إلى نادي أوروبي آخر حيث مازال يتمسك بحلم الاحتراف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة هل يعود رمضان صبحي للأهلي ويتخلى عن حلم الاحتراف؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق