الكورة الاوروبية لوبتيجي مدرب جدي …سيكون من العار على أسبانيا تكرار سيناريو 2014 !

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة_ بالطبع نال منتخب أسبانيا الكثير من المديح بعد الأداء القوي في المباريات الودية ورشحه الكثيرين للعب الأدوار الأولى في مونديال 2018 وسوف نستعرض بعض الملامح من المنتخب في الفترات الماضية.

 

1_لوبتيجي أشرك تسعة لاعبين بشكل أساسي ضد ألمانيا والأرجنتين وهذا يؤكد إن لوبتيجي لديه تصور للمنتخب الذي سيواجه البرتغال في 15 يونيو  المقبل في إفتتاح كأس العالم .

 

2_ الأسماء التي شاركت أساسيا في المباراتين هما (دي خيا ،كارفخال ،بيكي ، وراموس ،ألبا ،كوكي ، تياجو ألكانتارا ، إنيستا  ،إيسكو ).

 

3_ بشكل كبير هذه ستكون التشكيلة الأساسية لمنتخب أسبانيا في المونديال بإضافة بوسكيتس معاهم …ربما يشرك سيلفا بدلا من ألكانتارا …{بما يشرك ديفيد سيلفا معهم ويستغني عن المهاجم ….ربما يضع مهاجم مع التشكيلة التي واجهت الأرجنتين .

 

4_ المؤكد الآن إن لوبتيجي يعمل …المؤكد إن أسبانيا لديها منتخب رائع وقوي…لايوجد حجة للمدرب لصناعة منتخب ينافس في المونديال.

 

5_ أسبانيا لديها توليفة قوية جدا من الأساسيين والإحتياطيين …الخبرات والشباب ونجوم الوسط …أسبانيا ستخسر فرصة العمر إذا لم تقدم مستوياتكبيرة في المونديال.

 

6_ هناك تحسن كبير في دفاع أسبانيا مع لوبتيجي … 12 هدف فقط في 17 مباراة سكنت مرمى منتخب أسبانيا.

 

7_أسبانيا ستواجه سويسرا ثم تونس قي يونيو المقبل قبل خوض المونديال…ستتأكد ملامح التشكيلة هناك …أسبانيا هي المرشح الأول للتأهل عن المجموعة الثانية التي تضم البرتغال وإيران والمغرب.

 



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية لوبتيجي مدرب جدي …سيكون من العار على أسبانيا تكرار سيناريو 2014 !" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق