الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: دجلة يمنح بتروجت قمة الدوري بثنائية بيكيلي

حقق فريق بتروجت فوزا هاما، على حساب نظيره وادي دجلة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على إستاد الكلية الحربية، في المباراة المقدمة من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

 

سجل هدفين اللقاء الإثيوبي شيميلس بيكيلي مهاجم بتروجت، في الدقائق 37 و42، من عمر اللقاء.

 

وعلى عكس بدأ الضيوف بتروجت المباراة بضغط هجومي مكثف بحثا عن إدراك هدف التقدم، مع غياب تمام لدجلة.

وفي الدقيقة الـ6 أول فرصة خطيرة لصالح بتروجيت عن طاريق شيميلس بيكيلي، الذي قام بقطع الكرة من أحمد سالم، ثم مررها إلى حميد ماو داخل منطقة الجزاء، لكن عبدالمنصف حارس دجلة خرج من مرماه وتصدى للكرة ببراعة.

 

وفي الدقيقة الـ17 كرة بينية من إبراهيما نداي إلى دودي الجباس مهاجم دجلة، لكنها كانت قوية وذهبت سهلة إلى محمد أبو النجا حارس بتروجت.

 

وفي الدقيقة الـ26 نفراد تام للاعب وادي دجلة إبراهيما نداي، الذي سدد كرة صاروخية على المرمى، لكن الحارس محمد أبو النجا تألق وتصدى للكرة بشكل رائع.

 

وفي الدقيقة الـ37 يحرز شيمليس بيكلي أول هدف بتروجت، بعد كرة عالية وصلت إلى أحمد مصطفى لالا مررها برأسية رائعة إلى شيميلس بيكيلي، الذي سددها مباشرة في مرمى الحارس محمد عبد المنصف.

 

وفي الدقيقة الـ42 يضاف بيكيلي الهدف الثاني أيضا لبتروجت، بعد انطلاقة من أحمد صبحي على الجانب الأيمن، الذي أرسل عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت لزولا، ثم مرر بينية رائعة إلى شيميلس بيكيلي، ليعلن عن الهدف الثاني لممثل الكرة البترولية.

 

ومع بداية الشوط الثاني حاول دجلة العودة مجددا للقاء، بينما اعتمد بتروجت على الهجمات المرتدة.

 

وفي الدقيقة الـ53 ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن لصالح وادي دجلة، نفذها أسامة عزب عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن دفاع بتروجت يشدده بالخارج.

 

ومع الدقيقة الـ62 يقوم نتاكيس المدير الفني لدجلة بإجراء أول تغييراته بنزول إسلام على بديلا من محمد رضا.

 

ومع الدقيقة الـ73 ثاني تغير لدجلة بنزول محمد عبد القادر بدل من دودي الجباس.

 

ومع الدقائق الأخيرة من اللقاء كثف دجلة من هجومه على مرمى بتروجت أملا في تعديل النتيجة، ولكن دون خطورة تذكر، لينتهي اللقاء بفوز بتروجت بثنائية بيكيلي.

وبهذه النتيجة يتصدر بتروجت قمة الدوري بشكل مؤقتا، بينما يتوقف رصيد دجلة عند نقطة يتمة، من التعادل الإيجابي مع الداخلية 1-1، في الجولة الأولى.

هذا المحتوي ( الكابتن: دجلة يمنح بتروجت قمة الدوري بثنائية بيكيلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا