مصر24: إيهاب جلال يكشف موقفه من عودة الثلاثي المعار.. "لاعبين من العيار الثقيل"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الثلاثي محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم "كهربا" المحترفين بالدوري السعودي ، أبناء النادي ، وباب الزمالك مفتوح لهم في أي وقت .

 

وأضاف جلال للموقع الرسمي لنادي الزمالك:"أهلا بعوده كهربا فهو لاعب على ذمة الزمالك، ومثله مثل الثنائي شيكابالا، وفتحي، فالثلاثي لاعبين من العيار الثقيل وأسماء كبيرة ، وعودتهم للفارس الأبيض مكسب بكل تأكيد".

 

وأضاف المدير الفني للأبيض:" الثلاثي المحترف بالدوري السعودي إضاقة قوية للزمالك في حالة عودتهم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

ويسعى الزمالك لاستعادة الثلاثي شيكا وكهربا ومصطفى فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم الفريق بشكل قوي للمنافسة على الألقاب المحلية، فى ظل عدم وجود لاعبين مميزين داخل الدوري المصري بالإضافة إلى مغالاة الأندية فى مطالبها المالية للاستغناء عن اللاعبين.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: إيهاب جلال يكشف موقفه من عودة الثلاثي المعار.. "لاعبين من العيار الثقيل"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق