الكورة الاوروبية ريال مدريد ينهي الشوط الاول متعادلا سلبيا

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – انتهى قبل قليل الشوط الاول من لقاء ريال مدريد امام اسبانيول في ملعب الكورنيلا على نتيجة التعادل السلبي 0-0 .

وبدأ ريال مدريد مباراته بقوة امام اسبانيول وفي الدقيقة السابعة كاد بيل أن يفتتح التسجيل في المباراة برأسية رائعة لولا تألق حارس اسبانيول دييغو لوبيز الذي تصدى للكرة وحرمه من هدف محقق .

وفي الدقيقة 13 سدد ايسكو كرة قوية كانت في طريقها الى الشباك لولا براعة لوبيز الذي تصدى للكرة بطريقة جميلة ليبعدها الى ركنية ويحافظ على شباكه نظيفة .

وفي الدقيقة 25 اهدر جيرارد مورينو لاعب اسبانيول فرصة تسجيل هدف محقق بعد خطأ فاران ، حيث انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بجوار الشباك لتضيع على اسبانيول فرصة تسجيل الهدف الاول .

وفي الدقيقة 31 سجل جيرارد مورينو هدفا في مرمى نافاس بعدما تابع تسديدة زميله الذي تصدى لها الدفاع لتاتي امامه ويسدد ولكن الحكم الغى هدفه .

وفي الدقيقة 42 طالب الويلزي غاريث بيل الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعدما لمس لاعب اسبانيول فيكتور سانشيز الكرة بيده ولكن الحكم امر باستئناف اللعب ولم يحتسب شيء .



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية ريال مدريد ينهي الشوط الاول متعادلا سلبيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق