الرياضة اليوم: حازم إمام: مش مهم مين يلعب.. المكسب أهم

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم السابع - كتب - أحمد توفيق
 

أكد حازم إمام ظهير أيمن الزمالك سعادته البالغة بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ضمن الأسبوع الـ27 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقال حازم إمام فى تصريحات لقناة أون سبورت الفضائية عقب المباراة إن الفوز هو الأهم فى مباريات الدورى الممتاز مشددًا على نجاح الزمالك فى تقديم مستوى طيب خلال المباريات الأخيرة بعد الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال.

وأضاف حازم إمام أن الزمالك ينجح فى المباريات الأخيرة فى تسجيل هدف مبكر ما يسهل مهمته مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى طالبهم بحسم اللقاء خلال الشوط الأول لخوض الشوط الثانى بأعصاب هادئة وهو ما حدث.

وشدد حازم إمام على عدم وجود أزمة فى استبعاده من بعض المباريات ومشاركة حمدى النقاز قائلاً: "مش مهم مين يلعب المهم نكسب والجهاز الفنى بيختار اللاعب الأنسب لكل مباراة وهناك مباريات قد نشارك فيها أنا والنقاز ومباريات أخرى يشارك فيها لاعب واحد فقط وفقًا لرؤية المدير الفنى".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: حازم إمام: مش مهم مين يلعب.. المكسب أهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق