اخبار الرياضة طولان: هزمنا أنفسنا ضد الزمالك ويجب مساندة إيهاب جلال "صانع الطفرة"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"هزمنا أنفسنا"، كان هذا ملخص رؤية حلمي طولان مدرب طلائع الجيش لهزيمة فريقه أمام الزمالك 3-0 في الجولة 27 من الدوري المصري.

وقال طولان في تصريحات لـDMC Sports: "الهدف المبكر الذي سجله محمود عبد العزيز أثر على الفريق".

وأضاف "في الشوط الثاني تحسننا وأهدرنا ركلة جزاء وانفرادا".

وشدد "أخطاؤنا فردية. نحن من هزمنا أنفسنا وهذه ليست أول مرة نتيجة لعدم التركيز وعدم الالتزام".

وعن تأثير غياب صلاح أمين مهاجم الفريق قال: "هو مهاجم كبير، وهداف الفريق. كنت أتمنى أن يتمسك بديله بالفرصة لكنه لم يكن موفقا".

وأردف "نعمل على الجزء النفسي بعد خسارتنا في 4 مباريات متتالية. في الـ3 مباريات قبل مباراة الزمالك لم نستحق الخسارة. اقتربنا من تحقيق هدفنا بالبقاء في الدوري ولا نحتاج سوى فوزين أو 3 مباريات للبقاء".

وأكد "خسارة 4 مباريات لأول مرة أمر يحدث لأول مرة في تاريخي التدريبي".

وأضاف طولان بعض التصريحات في المؤتمر الصحفي حيث قال: "الزمالك في تطور بسبب الاستقرار الذي يشهده النادي، خاصة وأن إيهاب جلال مدرب لديه رؤية وفلسفة ويحتاج للمساندة وصنع طفرة في الزمالك ومازال في حاجة للوقت وأتمنى له التوفيق".

وشدد "إسلام جمال لم يكن مكلفا بتسديد ركلة الجزاء وسيتم معاقبته في حين أن تالا نداي أهدر انفرادا بالمرمى".

ورفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة ينفرد بهم بالمركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر وللفريق الأحمر لقاء أقل.

أما طلائع الجيش فيحتل المركز الـ11 وتجمد رصيده عند 32 نقطة في جدول الترتيب بالتساوي مع الأسيوطي سبورت الذي يحتل المركز العاشر وله مباراة أقل من منافسه العسكري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة طولان: هزمنا أنفسنا ضد الزمالك ويجب مساندة إيهاب جلال "صانع الطفرة"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق