الرياضة اليوم "بلاتينوم" يحصد برونزية بطولة سان بطرسبورج للفروسية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: فاز نادي بلاتينوم للفروسية بالميدالية البرونزية للفرق في بطولة سان بطرسبورج الدولية للفروسية التي أقيمت مؤخراً في روسيا.
ويأتي حصول الفريق المصري على تلك الجائزة الرفيعة بعد مشاركته في بطولة جرش الدولية لصداقة الأندية العالمية لفروسية القفز تحت رعاية الأميرة علياء بنت الحسين ، رئيس اتحاد الفروسية الملكي في المملكة الأردنية الهاشمية.
وحصد اللاعب زياد طارق حميدة المركز الأول للفردي، بينما جاء فريق بلاتينوم في المركز الثالث في منافسات الفرق.
وأكد المهندس أحمد صبور المالك لنادى بلاتينيوم: "نفخر بما حققه فريق الفروسية من هذه النتائج المتميزة في واحدة من أعرق وأقدم الرياضات في العالم.. وهو ما يؤكد السعي لإقامة مركز رياضي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
متميز في قلب القاهرة الجديدة".
تجدر الإشارة أنّ نادي بلاتينوم الرياضي سيستضيف البطولة الدولية للفروسية في أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن تصبح أكبر هذه البطولات وأكثرها مشاركة على المستوى العالمي. ويضم نادي بلاتينوم الرياضي مركز للفروسية من أنجح المراكز في مصر، ويشمل 84 اسطبل للخيول وأرض مضمار لإقامة البطولات الدولية والمحلية في رياضـة القفـز والترويض، ومُدرّجات تتسـع لـ 1500 متفـرّج، بالإضافة إلى مدرسة تدريب للأطفال.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم "بلاتينوم" يحصد برونزية بطولة سان بطرسبورج للفروسية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق