الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

الرياضة اليوم نيمار : الكرة الذهبية ؟؟ أريد تحقيق المونديال أولا - اليوم السبت 16 يونيو 2018

اخر الاخبار- قال نجم كرة القدم البرازيلي الدولي الشهير نيمار دا سيلفا إن طموحه الرئيسي هذا العام هو قيادة المنتخب البرازيلي للفوز بلقب كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا ثم يأتي فوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في مرتبة تالية.

وأوضح نيمار ، المرشح بقوة ليكون أحد أبرز نجوم المونديال الروسي ، في مقابلة مع قناة "ديسيمبيديدوس" البرازيلية على "يوتيوب" : "لا أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم. أريد الفوز بكأس العالم".

ويستعد نيمار مع المنتخب البرازيلي حاليا في مدينة سوتشي الروسية للقاء المنتخب السويسري بعد غد الأحد ضمن منافسات الدور الأول للمونديال الروسي.

وقال نيمار ذو الـ26 عاما : "إنني جاهز لتقديم كل ما بوسعي في هذه البطولة وتقديم أفضل مستوياتي".

وبدا نيمار بحال رائعة في الفترة الماضية رغم عودته إلى صفوف الفريق مؤخرا بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعدة شهور.

وعاد نيمار إلى الملاعب قبل أقل من شهر ولكنه قدم عرضين رائعين وسجل هدفين في مباراتين فقط خاضهما مع المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) أمام منتخبي كرواتيا والنمسا قبل خوض المونديال الحالي.

وقال نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي : "أحاول دائما أن أكزون بين الصفوة وبين أفضل اللاعبين.. إنني الآن أكثر نضجا".

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم نيمار : الكرة الذهبية ؟؟ أريد تحقيق المونديال أولا - اليوم السبت 16 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا