اخبار الرياضة مرتضى يوجه رسالة إلى وزير الرياضة: ابتعد عن الزمالك ولا تختلق أزمات

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدار الزمالك رسالة إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مطالبا إياه بالابتعاد عن النادي الأبيض.

ونشر الموقع الرسمي للزمالك تصريحات مرتضى التي طالب فيها وزير الرياضة بالابتعاد عن ناديه وعدم اختلاق وافتعال أزمات من شأنها تضرب حالة الاستقرار التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة.

وشدد مرتضى أن جمهور الزمالك سعيد بالانتصارات المتتالية التي يحققها فريق الكرة وهو ما يؤكد أن النادي يسير على الطريق الصحيح.

وأتم رئيس الزمالك رسالته مؤكدا أن أي تدخل في شؤون الزمالك يعني ضرب الاستقرار الذي ينعم به النادي وسوف يكون له تأثير سلبي على الفريق.

جاء ذلك بعدما أعلن مرتضى في وقت سابق عن عقد جمعية عمومية طارئة يومي 5 و6 أبريل المقبل بعد طلب وزير الرياضة وضع أموال النادي في البنك وليس في حساب هاني زادة.

وقال مرتضى: "تسلمت النادي وهو خرابة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق وكان النادي مديونا بـ300 مليون جنيه مع وجود مخالفات إهدار مال عام تصل لمليار جنيه".

وأوضح "وفرت حاليا 195 مليون 585 ألف جنيه في خزينة النادي، المجلس الحالي لا يستحق تحويله للنيابة. وزير الشباب والرياضة يطلب بوضع أموال النادي في البنك ليتم الحجز عليها!".

وشدد منصور "سددت مستحقات اللاعبين الراحلين من عهد ممدوح عباس، مجلسنا يستحق تمثالا ولا يستحق التحويل للنيابة".

وأكمل "أرفض طلب وزير الشباب والرياضة بوضع أموال النادي في البنك، حتى لا يتم الحجز عليها".

وأوضح "إذا تم وضع الأموال بالبنك سيتم الحجز عليها لصالح ممدوح عباس وسيتحول النادي لخرابة، ولو رحلت سيهبط النادي للدرجة الثانية ولن يجد الزمالك أموالا لضم لاعبين وسداد رواتب الموظفين".

وأردف "لا أريد سداد مستحقات عباس لأنه تسبب في إهدار المال العام، عباس تسبب في إهدار مليار جنيه".

واستدرك "النادي في كارثة ووزير الشباب والرياضة لا يتدخل لإنقاذ النادي".

وقال: "وزير الرياضة لن يستطيع التعامل مع غضب الجماهير الزملكاوية".

اقرأ أيضا:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة مرتضى يوجه رسالة إلى وزير الرياضة: ابتعد عن الزمالك ولا تختلق أزمات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق