بعد  مغادرة ميسى الراعى الرسمى لبرشلونة يفسخ تعاقده مع النادى
ألغي الراعي المعترف به رسميا لفريق برشلونة، تعاقده مع فريق كرة القدم الكتالوني بالتراضي، عقب بداية السيزون القائم 2021-2022، ووفقاً لما نشرته جريدة "سبورت"الكتالونية، فإن مؤسسة "راكوتين" الراعي الأساسي والموثق والرسمي للبارسا، أتمت تعاقدها بالتراضي مع البلوجرانا، ويتقصى الفريق طوال الزمان الحاضر، عن راعي مودرن.

واستطردت الجريدة، أن خروج الأسطورة ليونيل ميسي عن برشلونة، له نفوذ ضخم علي فسخ الاتفاق المكتوب بين برشلونة ومنشأة تجارية "راكوتين".

أنهت الجريدة، أن منفعة برشلونة استلمت مجموعة من العروض لخلافة "راكوتين"، ويحدث البصر لأفضلهم من قبل مسئولي الفريق.

من ناحية أخر، يتكبد مارتن برايثوايت نجم برشلونة على حسب خطبة منفعة الفرقة الرياضية قبل التجمع العالمي المنصرم من كدمة في الركبة اليسرى تعرض لها في مسابقة خيتافي في الجولة الثالثة من بطولة منافسات الدوري الإسباني.

وشددت إذاعة "مذياع كتالونيا"، أن رأس حربة برشلونة سيتخلف عن الحضور عن التمرينات والمباريات الحكومية لفترة تتباين بين 3 إلى 4 أشهر قادمة.

 وأشترك الرياضي في أول 3 ماتشات في بطولة منافسات الدوري الإسباني مع برشلونة وقائمة هدفين كانا في المسابقة الأولى في مواجهة ريال سوسيداد بملعب "كامب نو".

 ونشرت، عن نبأ صادم في نطاق الفرقة الرياضية الأكبر للساحرة المستديرة كرة القدم بفريق برشلونة بخصوص مرحلة عدم تواجد رأس الحربة، مارتن برايثوايت، جراء الرض.

تعليقات على فيسبوك