دوري أبطال أوروبا يوم ساخن | مواعيد المباريات والقنوات الناقلة برشلونة وبايرن ميونيخ
تذهب باتجاه أعين محبين بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا عشية اليوم يوم الثلاثاء باتجاه أرض ساحة لعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة الإنجليزية لندن بهدف مواصلة مسابقة بطل اللقب فرقة رياضية تشيلسي البريطاني في مواجهة زائره زينيت سان بطرسبيرج التابع لروسيا، في تدشين دور المجموعات من المسابقة الرياضية الأوروبية الأصيلة.

ويقع تشيلسي في إطار المجموعة الثامنة التي تحوي معها فضلاَ عن زينيت سان بطرسبيرج فريقي: يوفنتوس الإيطالي ومالمو السويدي.

ويسعى فريق تشيلسي لتلبية وإنجاز النجاح بهدف تحري انطلاقة ذات بأس في المسابقة الرياضية في محيط رحلته لحماية اللقب الذي اقتنصه في السيزون السابق أسفل زعامة مدربه الألماني توماس توخيل.

ونتعرف في السطور اللاحقة على كل ما يتعلق لقاء رياضي تشيلسي وزينيت سان بطرسبيرج في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة تشيلسي وزينيت في دوري أبطال أوروبا

تنطلق ماتش تشيلسي وزينيت في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا لدى الساعة التاسعة عشية بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة بحسب ميقات مكة المكرمة، وعند الساعة 19 بحسب ميقات جرينتش الدولي.

أرض ساحة لعب مسابقة تشيلسي وزينيت في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا

تتم إقامة مسابقة تشيلسي وزينيت في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا في ملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة الإنجليزية لندن، وهو أرض ساحة لعب فرقة رياضية تشيلسي ومعقل حشود البلوز.

القنوات التي تنقل للقاء كروي كرة القدم تشيلسي وزينيت في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا

سوف يتم نقل مسابقة تشيلسي وزينيت في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا عبر قناة «بي إن سبورتس 2 أتش دي بريميوم».

مضيفا تعليقا مسابقة تشيلسي وزينيت في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا

سوف يقوم المعلق المشهور سوار الذهب بالتعليق على مسابقة تشيلسي وزينيت في بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة

تشكيل برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ فى قمة دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريقا برشلونة الإسباني بنظيره بايرن ميونخ الألماني في تمام التاسعة عشية اليوم يوم الثلاثاء على أرض ملعب "كامب نو" موطن الفرقة الرياضية الكتالونى فى افتتاحية ماتشات المجموعة الخامسة من دور المجموعة بمسابقة بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2021 / 2022 في حرب كروية تحوي بين جوانبها ذكرى كارثية لبطل إسبانيا عقب الفقدان في اللقاء الأخير بثمانية مقاصد لهدفين بنفس الماتش.

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أوسكار مينجيزا، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، وجوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، بيدري، وفرينكي دي يونج.

خط الهجوم: لوك دي يونج، وممفيس ديباي.

دوري أبطال أوروبا .. برشلونة وبايرن ميونخ

وتعتبر اجتماع اليوم هى الـ 18 بين الفرقتين في مختلف المسابقات الأصلية والودية، وفاز برشلونة في 8 ماتشات، ايضاً كسب بايرن ميونخ بـ 8 ماتشات، وانتهت مباراتين بين الفرقتين بالتعادل، ويرجع أول مقابلة أوروبي رسمي بين الفرقتين إلى 1/2 ختامي كأس التحالف الأوروبي عام 1996، وانتهت المسابقة بالتعادل 2/2 في المانيا، في حين أتى الذهاب بفوز للعملاق البافاري 2/1 في إسبانيا.

واجتمع الفرقتين في مسابقة بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا 9 مرات، وفاز فريق برشلونة في مباراتين فحسب، فيما ربح بايرن ميونيخ في 6 مجابهات قتالية، وانتهت محفل وحيدة بالتعادل.

تعليقات على فيسبوك