اخر اخبار سوريا هذه أهم أهداف عملية الجيش السوري الجديدة في دوما اليوم السبت 7 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان هذه أهم أهداف عملية الجيش السوري الجديدة في دوما ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا 

ونقل التلفزيون السوري مقاطع فيديو لقصف الطيران الحربي السوري لما قالت إنها مرابض ومنصات إطلاق قذائف الهاون والقذائف الصاروخية التي يستخدمها مسلحو "جيش الإسلام" في قصف مدينة دمشق وبعض بلدات ومدن ريف العاصمة.

وقبل قليل ذكر مصدر أمني إن الجيش السوري سيطر على معظم مزارع دوما من جهة مسرابا شرق دوما بالغوطة الشرقية.

وأشار المصدر الميداني إلى أن قوات المشاة في الجيش العربي السوري تبدأ اقتحام مدينة دوما بعد تحطيم دفاعات "جيش الإسلام" بمحيط المدينة.

وتطرقت وسائل الإعلام السورية إلى أنه منذ اليوم الأول لتنفيذ "اتفاق دوما" كان شرط الدولة السورية قبل استسلام المجموعات المسلحة في دوما هو إطلاق سراح المخطوفين وذلك مع بدء العملية… وقد أعطت الدولة السورية المهلة الزمنية اللازمة لتنفيذ هذا الشرط الهام. علما أن الجيش السوري كان مستعدا وجاهزا لدخول دوما بعملية عسكرية لإنهاء الأمر هناك.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا هذه أهم أهداف عملية الجيش السوري الجديدة في دوما اليوم السبت 7 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق