اخر اخبار سوريا علوش يريد التفاوض مع روسيا للتوصل الى حل بشأن دوما اليوم السبت 7 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان علوش يريد التفاوض مع روسيا للتوصل الى حل بشأن دوما ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وقال علوش في مقابلة مع تلفزيون الحدث: "نحن ندافع عن أنفسنا ومازلنا ندعو للجلوس على طاولة المفاوضات حتى نصل إلى حل، حل منطقي عادل يؤدي إلى حقن دماء المدنيين"، حسب زعمه.

وبشكل منفصل، زعم المتحدث باسم "جيش الإسلام" في دوما إن لواء المدفعية والصواريخ التابع لهذه الجماعة الارهابية يستهدف القوات الحكومية.

وقد استشهد واصيب الجمعة، العشرات من السوريين بجروح جراء استهداف مسلحي جماعة جيش الاسلام العاصمة السورية دمشق بقذائف الهاون من مدينة دوما في الغوطة الشرقية للعاصمة السورية دمشق.

وافاد مراسل قناة العالم عن سقوط قذيفة صاروخية اخرى في حي المزة بدمشق مصدرها المجموعات الارهابية في دوما.

2

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا علوش يريد التفاوض مع روسيا للتوصل الى حل بشأن دوما اليوم السبت 7 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق