اخر اخبار سوريا روسيا: نراقب تحركات البحرية الأمريكية باتجاه سوريا اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان روسيا: نراقب تحركات البحرية الأمريكية باتجاه سوريا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وكانت البحرية الأمريكية قد قالت أمس الثلاثاء إن المجموعة القتالية التي تتقدمها حاملة الطائرات هاري إس. ترومان ستبحر إلى الشرق الأوسط وأوروبا اليوم الأربعاء.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان "نرقب عن كثب الوضع حول سوريا وفي المنطقة بأسرها".

وردا على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن عمل عسكري وشيك قالت الوزارة "من الأفضل للولايات المتحدة بدلا من الحديث عن استعداد التحالف لإطلاق صواريخ على سوريا أن تعيد بناء المدينة المدمرة (الرقة) وتقدم مساعدة واسعة لسكانها الذين يئنون تحت وطأة المعاناة".

وأكدت الوزارة مجددا أن هجوم الأسلحة الكيماوية الذي يتردد أنه وقع في مدينة دوما السورية اختلقته جماعة "الخوذ البيضاء" ورفضت المزاعم الغربية بأن قوات الحكومة السورية مسؤولة عنه.

وأضافت الوزارة أن الشرطة العسكرية الروسية ستدخل دوما غدا الخميس.
 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا روسيا: نراقب تحركات البحرية الأمريكية باتجاه سوريا اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق