اخر اخبار سوريا شعبان: نحن لا نخشى الحرب وسنكون مستعدّين لها إن وقعت اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شعبان: نحن لا نخشى الحرب وسنكون مستعدّين لها إن وقعت ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - اسيا والباسفيك 

وفي مقابلة على قناة الميادين، وصفت شعبان ما يحصل مؤخراً بالحرب النفسية التي يريد الغرب من خلالها إظهار القوة بعد فشله، مضيفة أن دولاً خارجية تدفع المال من أجل النيل من دولة عضو في الأمم المتحدة.

وأشارت المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري إلى أن نتائج الحرب في سوريا أفرزت خيارات معاكسة للتوجّه الغربي، وهو تشكّلُ محور ضد سياساته، بحسب تعبيرها، لافتةً إلى أن "هذا المحور يضم روسيا والصين وسوريا وحزب الله وهو حلف للمستقبل".

شعبان قالت إن التهديدات الأميركية لسوريا تحاول رفع السقف من أجل الحصول عل مكاسب، مؤكدة أن المشاورات مستمرّة بين حلفاء سوريا وأنهم لن يتركوا الأمر تسير كما تريد واشنطن.

وبحسب شعبان، فإن محور المقاومة لديه خياراته ويتصرّف بهدوء ولا يخضع للغة التهويل ضده، مشيرة إلى وجود تناقض كبير في التصريحات الأميركية بين البيت الأبيض ووزارتَيْ الدفاع والخارجية الأميركيتين.

وشدّد شعبان على أن قواعد الاشتباك تغيّرت لصالح دمشق، وتابعت "نحن اليوم أفضل بكثير عما كنّا عليه في السابق".

وأشارت شعبان إلى أن انتصار سوريا سوف يغيّر خارطة المنطقة والعالم، مؤكدةً أن إسرائيل التي تستميت لإطالة الحرب داخل سوريا ستكون الخاسر الأكبر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا شعبان: نحن لا نخشى الحرب وسنكون مستعدّين لها إن وقعت اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق