اخر اخبار سوريا شركات صينية تستعد لإعادة إعمار سوريا اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شركات صينية تستعد لإعادة إعمار سوريا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وأضاف أن بلاده بدأت فعلياً إعادة الإعمار، ولكن تلك الشركات «تفضل البدء بمجرد استقرار معظم المناطق»، مؤكداً أن بلاده لا تطلب مساعدة «بل شراكة تقوم على المنافع المتبادلة».

ولفت إلى أن «وزارة الخزانة الأميركية تراقب في شكل دقيق هذا الملف وستفرض على الفور عقوبات على كل شركة تقول إنها تريد المشاركة»، مضيفاً أن سوريا تحتاج مشاريع في ثلاثة قطاعات، هي توليد الطاقة، وبناء الوحدات السكنية حيث «يتمتع الصينيون بمهارة خاصة في هذا المجال»، إلى جانب مشاريع البنية التحتية الرئيسة.

وأشار إلى أن بلاده تدعم مشروع «الحزام والطريق» ودخلت في محادثات مع بكين في هذا الشأن، مضيفاً أن دعم الصين لا يأتي مرفقاً بـ «قيود سياسية».

106-104

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا شركات صينية تستعد لإعادة إعمار سوريا اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق