اخر اخبار سوريا محادثات استانا على سكة الحل في سوريا +فيديو اليوم الأربعاء 16 مايو 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان محادثات استانا على سكة الحل في سوريا +فيديو ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم – مراسلون

مسار استانا يواصل سيره على سكة الحل في سوريا رغم الكثير من التطورات والتجاذبات والصراعات التي تشهدها المنطقة. تأكيد من قبل الجميع على وحدة الأراضي السورية رغم التخوف الذي يشوب الواقع الجغرافي في هذا البلد.

ترسيخ مفهوم مناطق خفض التصعيد بالإضافة إلى الاستمرار في محاربة الإرهاب والتأكيد السوري على تحرير كل شبر من سوريا بغض النظر عمن هي القوات التي تتواجد عليها.

إيران الحاضرة بقوة في المحادثات أكدت أن الحل الوحيد في سوريا هو الحوار ونقاط المراقبة التركية يجب أن تكون عاملا لمحاربة الارهاب مع ضرورة الالتزام التركي بكل ما يتم الاتفاق عليه.

المبعوث الروسي وفي رد على سؤال لقناة العالم حول الاعتداءات الاسرائيلية وغيرها اعتبر أن هذه الاعمال ورغم محاولة تقديم الدعم للمسلحين في مكان ما لن تؤثر على المسار السياسي والإصرار على إنهاء الإرهاب في سوريا.

تشعبات الأحداث والتطورات في المنطقة تترك الكثير من المتغيرات على العديد من الملفات.

YUN-2

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا محادثات استانا على سكة الحل في سوريا +فيديو اليوم الأربعاء 16 مايو 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق