اخر اخبار سوريا الصليب الأحمر: قافلة إغاثة من 46 شاحنة تتحرك صوب الغوطة اليوم الاثنين 5 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العالم - سوريا

وذكرت الأمم المتحدة في وقت سابق أمس الأحد، أنها تأمل في إرسال الشاحنات المحملة بالأدوية والغذاء والإمدادات الأخرى لإغاثة 27500 من بين قرابة 400 ألف شخص يعيشون في الغوطة الشرقية.

وكان الجيش الروسي قد أعلن اليوم الاثنين، ان مسلحي المعارضة السورية في الغوطة الشرقية تعهدوا بالسماح للمدنيين بمغادرة الجيب الواقع قرب دمشق مقابل دخول مساعدات إنسانية.

وطبقت موسكو وقفا يوميا لإطلاق النار في المنطقة لكن الجيش ذكر أن مسلحي المعارضة منعوا السكان من المغادرة.

من جهته، أعلن الجيش السوري عن تهدئة انسانية يومية من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا لافساح المجال للمدنيين بالخروج حيث اتخذت وحدات الجيش بالتعاون مع الجهات المختصة الاستعدادات اللوجستية لاستقبالهم ونقلهم عبر سيارات اسعاف وسيارات نقل عامة الى مركز الاقامة المؤقتة في الدوير بريف دمشق المجهز مسبقا بكل الخدمات الاساسية من اماكن سكن واطعام ومركز صحى وغيرها.

2-10

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا الصليب الأحمر: قافلة إغاثة من 46 شاحنة تتحرك صوب الغوطة اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق