عاجل

سوريا اليوم محافظ حلب وأمين فرع حزب البعث يتفقدان المناطق التي حررها الجيش العربي السوري بريف حلب الشرقي

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار سوريا اليوم: تفقد محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب فاضل نجار اليوم قرى ومناطق ريف حلب الشرقي التي طهرها الجيش العربي السوري من الإرهاب والإرهابيين.

وشملت الجولة زيارة مدن وبلدات وقرى دير حافر ومسكنة والبابيري والحبوبة وقصر هدلة والمعمورة ومحطة ضخ البابيري والاطلاع على حجم الدمار الكبير الذي خلفه الإرهاب في هذه المناطق ومتابعة عمل المديريات الخدمية والورش الفنية العاملة في إطار إعادة الخدمات الأساسية وتوفيرها للأهالي العائدين لقراهم.

كما التقى المحافظ وأمين فرع الحزب مع المواطنين وأكدا لهم حرص المحافظة على إعادة الخدمات للقرى المطهرة من الإرهاب ولكل منطقة يحررها بواسل جيشنا من الإرهابيين مشيرين إلى أنه حتى الان تم تأمين عودة أكثر من 6 آلاف أسرة تضم حوالي 30 ألف فرد إلى مناطق الريف الشرقي وان المحافظة تواصل جهودها لإعادة كل الأسر إلى قراهم ومناطقهم.

وخلال تفقدهم عمليات حصاد محصول القمح والشعير بين المحافظ أنه تم تأمين كل مستلزمات تسويق الحبوب من افتتاح مراكز تسويق وتزويدها بالمعدات الفنية والكوادر البشرية وتأمين أكياس الخيش والمحروقات وغيرها من الاحتياجات اللازمة.

وبين أمين فرع الحزب أن الانتصارات التي حققها بواسل الجيش العربي السوري والقوات الرديفة والصديقة أسهمت في تحقيق استقرار هذه المناطق وعودة الأهالي إليها وقريبا سيتم تطهير كامل جغرافيا الوطن من الإرهاب والإرهابيين مؤكدا ضرورة تضافر كل الجهود لاعادة بناء سورية أفضل مما كانت عليه.

من جانبهم وجه الأهالي تحية محبة وتقدير وإجلال لرجال الجيش العربي السوري الذين طهروا قراهم من الإرهاب مؤكدين انهم سارعوا بالعودة فور إعلان قراهم آمنة موجهين الدعوة لباقي الأسر للمسارعة بالعودة لبيوتهم.

وتركزت مطالب الأهالي على ضرورة تفعيل الوحدة الاقتصادية في دير حافر وتأمين وسائل النقل وتفعيل الوحدة الإرشادية وشبكة الاتصالات ودائرة السجل المدني في الخفسة وتفعيل المراكز الصحية والدوائر الخدمية والمدارس في القرى المطهرة من الإرهاب.

شارك في الجولة اللواء عصام الشلي قائد شرطة المحافظة وعدد من المعنيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

مصر 24 : - سوريا اليوم محافظ حلب وأمين فرع حزب البعث يتفقدان المناطق التي حررها الجيش العربي السوري بريف حلب الشرقي مصدره الاصلي من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سوريا اليوم محافظ حلب وأمين فرع حزب البعث يتفقدان المناطق التي حررها الجيش العربي السوري بريف حلب الشرقي".

0 تعليق