اخر اخبار سوريا الأمم المتحدة: لا تسامح مع منتهكي حقوق الإنسان في سوريا اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الأمم المتحدة: لا تسامح مع منتهكي حقوق الإنسان في سوريا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم-سوريا

وقال مدير اللجنة سيرجيو بينيرو، اليوم الثلاثاء، خلال عرض تقريره أمام مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: "يجب التذكير أنه لا ينبغي العفو أو التسامح مع من يتحمل مسؤولية الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان، وجرائم الحرب ضد الإنسانية"، داعيا إلى القيام بالإجراءات اللازمة لجلب المذنبين للعدالة.

وقال رئيس اللجنة: "حتى الآن ما زالت انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا بلا عقاب، مؤكدا على ضرورة محاسبة جميع المتورطين فيها من"القوات الحكومية، والتنظيمات الإرهابية، وشركائهم ومموليهم".

وأوضح بينيرو أن تفاقم الأوضاع في سوريا في الأسابيع الأخيرة سببه "الوهم أنه من الممكن حل النزاع بانتصار عسكري... هذا الوهم غذته عدم رغبة الدول المؤثرة في تعزيز التزام الأطراف المتحاربة، ودفعهم للانخراط في حوار جدي من أجل إيجاد حل سياسي دائم".

113

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا الأمم المتحدة: لا تسامح مع منتهكي حقوق الإنسان في سوريا اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق