اخر اخبار سوريا بالوثيقة.. الصدر يرهن دعمه لولاية العبادي الثانية بشروط اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالوثيقة.. الصدر يرهن دعمه لولاية العبادي الثانية بشروط ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

ورهن الصدر دعمه للعبادي بوفائه بوعده حول محاربة الفساد.

وقال الصدر في رده على استفتاء بخصوص استمراره بدعم العبادي لولاية ثانية، نشره المكتب الخاص في موقع فيسبوك اليوم (13 اذار 2018)، إن "المرجعية والشعب ونحن وإياكم بانتظار أن يفي بوعده بمحاربة الفساد".

وعن سؤال أحد أتباع الصدر، عن رهن دعم العبادي بالمستقبل، أجاب قائلا، "سنعلمكم بذلك لاحقاً".

يذكر ان زعيم التيار الصدري كان قد أعلن قبل عدة أشهر، دعمه لولاية ثانية لرئيس الوزراء حيدر العبادي، عازياً السبب إلى فسح المجال أمام العبادي لتنفيذ وعوده بمحاربة الفساد.

102

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا بالوثيقة.. الصدر يرهن دعمه لولاية العبادي الثانية بشروط اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق