اخر اخبار سوريا توقعات باجلاء 20 ألف مدني عن الغوطة الشرقية اليوم اليوم الجمعة 16 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان توقعات باجلاء 20 ألف مدني عن الغوطة الشرقية اليوم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

الى ذلك، قال المتحدث باسم مركز المصالحة الروسي في سوريا، فلاديمير زولوتوخين: "وفقا للتقييم الأولي لمركزنا، فإنه من المتوقع خروج نحو 20 ألف مدني من الغوطة الشرقية اليوم الجمعة"، واشار زولوتوخين الى ان "أكثر من 2.5 ألف شخص قد غادروا بالفعل بلدتي حمورية وسقبا في الساعات الأولى من إطلاق الممر الإنساني اليوم".

وذكرت الدفاع الروسية في وقت سابق أنه "قد خرج أكثر من 13 ألف مدني خلال يومين من الغوطة الشرقية".

وأطلقت وزارة الدفاع الروسية بثا مباشرا على موقعها الرسمي لعمليات إجلاء المدنيين عبر نقاط المرور والتفتيش في الغوطة الشرقية في ريفي دمشق وحلب السوريين.

وقالت الوزارة بهذا الشأن: "نظم مركز المصالحة الروسي في سوريا بثا مباشرا عبر كاميرات فيديو موزعة في مراكز ونقاط خروج وإجلاء المدنيين عن الغوطة الشرقية وريف حلب".

ولفتت الوزارة إلى أن البث يتم عبر كاميرات فيديو منصوبة في مخيمي الوافدين وحمورية في الغوطة الشرقية، ومن كاميرات الدرونات فوق مركز العبور حمورية، ومن الكاميرات المنتشرة على طول المعبر الإنساني تل سلطان أبو الضهور في ريف حلب.

2-10

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا توقعات باجلاء 20 ألف مدني عن الغوطة الشرقية اليوم اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق