اخر اخبار سوريا الدفاع الروسية ترد على مزاعم هجوم كيميائي في حمورية اليوم الجمعة 16 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الدفاع الروسية ترد على مزاعم هجوم كيميائي في حمورية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وأشار الناطق الى أن بعض وسائل اعلام غربية نشرت صباحاً “خبراً عاجلاً يزعم استعمال القوات السورية في حمورية أسلحة كيميائية، وعن وجود اعداد كبيرة من الضحايا".

وقال الناطق "صدفة في تلك الاثناء وبمساعدة مركز المصالحة الروسي، بدأ المدنيون من حمورية بالخروج، حيث غادر أكثر من 11.5 ألف سوري عبر الممر الإنساني. وممثلو وسائل اعلام روسية وغربية وعربية العاملون في حمورية سألوا جميع الخارجين: هل كان هناك هجوم كيميائي في الصباح؟ ولم يكن هناك شخص واحد من حمورية سمع اصلاً شيئاً عن ذلك". واضاف الناطق "أؤكد مرة اخرى لم يكن هناك اي استعمال للسلاح الكيميائي في الغوطة الشرقية".

102-10

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا الدفاع الروسية ترد على مزاعم هجوم كيميائي في حمورية اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق