اخر اخبار سوريا اخطر صاروخ روسي باسم مدينة سورية... اليكم التفاصيل  اليوم الجمعة 16 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان اخطر صاروخ روسي باسم مدينة سورية... اليكم التفاصيل  ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وذكرت الوزارة، أن اسم "بالميرا" بالروسية، وهي مدينة تدمر السورية، نال العدد الأكبر من الأصوات لإطلاقه على الصاروخ المجنح العابر للقارات والمزود بمحرك يعمل بالطاقة النووية.

وأشارت الوزارة إلى أن بين الأسماء المقترحة للصاروخ المذكور ونالت شعبية كبيرة بين المصوتين، كانت أسماء "الإمبراطور"، و"نيجدانيك"، أي المباغت، و"تيشينا"، أي الصمت.

أما الدرون تحت المائي، العامل بالطاقة النووية والقادر على قلب مسرح الحرب النووية، فقد اقترح المواطنون الروس تسميات له كان بينها، "شيبتون"، أي الهامس، و"كاراس" وهو نوع من الأسماك المراوغة.

منظومة الدفاع الليزرية القادرة على إسقاط جميع أنواع الأهداف الجوية أيا كانت سرعتها الفرط صوتية، حصلت في التصويت على أسماء "غورينيتش"، وهو تنين أسطوري ثلاثي الرؤوس، و"سفيتليتشوك"، وهي حشرة صيفية تشع ليلا، و”سكلوب”، وهو عملاق أسطوري بعين واحدة.

102-10

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا اخطر صاروخ روسي باسم مدينة سورية... اليكم التفاصيل  اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق