اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مقتل شخص وإصابة 12 آخرين بقصف مدفعي تركي لرتل متجه إلى عفرين

سوريا نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق حيث لقي شخص مصرعه وأصيب 12 آخرون، يوم الخميس، بقصف مدفعي تركي استهدف قافلة متجهة لمدينة عفرين شمال سوريا، فيما قالت الأركان التركية انها استهدفت رتلاً محملاً بالذخائر والأسلحة.

 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وقالت وكالة (سانا) الرسمية ان "شخصاً قتل واصيب 12 آخرين، جراء قصف تركي استهدف بأكثر من 50 قذيفة رتل باصات وسيارات مدنية وشاحنات تحمل مساعدات واسطوانات غاز وصهاريج وقود قرب قرية الزيارة قبل وصولها الى مدينة عفرين".

وبدوره قال عضو المجلس المحلي لعفرين سليمان جعفر (كردي) أن عشرات القذائف سقطت مساء الخميس بمدينة عفرين، موضحا أن المدفعية التركية استهدفت أيضا قافلة من الأشخاص المسافرين من أجزاء أخرى من شمال سوريا لدعم أهالي عفرين.

ومن جانبها، قالت الأركان التركية انها قصفت بواسطة مركبات الدعم الناري البرية جنوب شرق عفرين الرتل المحمل بالذخائر والاسلحة اثناء تحركه واقترابه من المدينة بــ 15 كلم.

ويقوم الجيش التركي بعملية عسكرية، منذ 20 كانون الثاني الماضي، أطلق عليها عملية "غصن الزيتون"، والتي يقول إنها تستهدف المواقع العسكرية لتنظيمي "داعش" و"ب ي د/بي كاكا" في عفرين, مؤكداً أنها ستنتهي بمجرد القضاء على "الارهابيين".

سيريانيوز

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سوريا نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سوريا نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار سوريا اليوم من حلب ودمشق مقتل شخص وإصابة 12 آخرين بقصف مدفعي تركي لرتل متجه إلى عفرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق