اخر اخبار سوريا شاهد لحظة رفع العلم السوري في هذه المنطقة بالغوطة!  اليوم الاثنين 19 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد لحظة رفع العلم السوري في هذه المنطقة بالغوطة!  ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

سيطرت وحدات الجيش السوري، صباح الأحد، على كامل مدينة سقبا في الغوطة الشرقية، إثر مواجهات عنيفة مع المجموعات الإرهابية.

و نشرت الاخبارية السورية المشاهد الأولى من رفع العلم السوري فوق المدينة .

فيما تواصل وحدات الهندسة تمشيط ما تبقى من احياء البلدة و إزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها المسلحون قبل فرارهم من البلدة .

ويعمل الجيش السوري على تأمين خروج ألاف العوائل ومدنيي الغوطة من ممر حمورية المجاور , فيما يواصل تقدمه داخل كفربطنا وسط استمرار الاشتباكات العنيفة وسط البلدة .

102-10

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا شاهد لحظة رفع العلم السوري في هذه المنطقة بالغوطة!  اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق