اخر اخبار سوريا بعد عفرين..أردوغان يفاجئ الجميع و يحدد وجهته القادمة.. اليوم الاثنين 19 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بعد عفرين..أردوغان يفاجئ الجميع و يحدد وجهته القادمة.. ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن تركيا عازمة على مواصلة عملية "غصن الزيتون" في سويا حتى تتمكن من القضاء على "الإرهابيين" في منبج والقامشلي وعين العرب، على حد تعبيره.

وأضاف أردوغان في كلمة له حول عملية "غصن الزيتون" التي يجريها الجيش التركي بمساندة مقاتلين سوريين في منطقة عفرين السورية:"حتى اليوم تم تحييد 3622 إرهابيا في عفرين".

وأشار الرئيس التركي إلى أنه "من الممكن أن تدخل القوات المسلحة التركية منطقة سنجار شمال العراق على حين غرة، ونطهرها من عناصر بي بي كا" .

واعتبر أردوغان أن ما يقوم به الجيش التركي في عفرين ومناطق أخرى هو كفاح من أجل الأمن القومي التركي، بحسب تعبيره.

وأعلن أردوغان أمس الأحد عن سيطرة القوات المسلحة التركية على مركز مدينة عفرين شمال غربي سوريا، وقال في كلمة أثناء مشاركته في مناسبة وطنية بولاية جناق قلعة غرب تركيا، إن "أعلام تركيا وأعلام الجيش السوري الحر ترفرف في عفرين اليوم بدلا من أعلام الإرهاب"

وأشار أردوغان في كلمته إلى أن بلاده ستقوم بإعادة تأهيل مدينة عفرين ومركزها والبنية التحتية فيها، وستتيح الفرصة لسكان المدينة للعودة إلى منازلهم، مؤكدا أن القوات التركية لم تأت لاحتلال عفرين وإنما للقضاء على الإرهاب.

102-10

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا بعد عفرين..أردوغان يفاجئ الجميع و يحدد وجهته القادمة.. اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق