اخر اخبار سوريا شاهد.. الجماعات المسلحة تسرق و تنهب في عفرين! اليوم الاثنين 19 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد.. الجماعات المسلحة تسرق و تنهب في عفرين! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم -سوريا

وبحسب موقع "مراسلون" فمع دخول مسلحي درع الفرات والجيش التركي إلى مركز المدينة ، بدأ الارهابيون بسرقة وتعفيش ممتلكات المواطنين ونقلها إلى مناطق سيطرتهم في الشمال السوري .

وتظهر الصور التي نشرتها وكالات أجنبية و رصدها موقع مراسلون ، سرقة المسلحين لسيارات و جرارات و جرر غاز ، بالإضافة لممتلكات من أثاث المنازل وغيرها .

وتسبب دخول مسلحي المعارضة بتشريد و تهجير مئات آلاف المواطنين من منازلهم في عفرين إلى مناطق محيطة بها، و أبرزها مناطق نبل و الزهراء حيث امنت الدولة السورية لهم مراكز أيواء ، وقدمت المساعدات الغذائية والطبية لهم .

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا شاهد.. الجماعات المسلحة تسرق و تنهب في عفرين! اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق