اخر اخبار سوريا نشرة بانوراما: "دمشق تدين احتلال عفرين" و"قمة مصرية سودانية بالقاهرة" اليوم الاثنين 19 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان نشرة بانوراما: "دمشق تدين احتلال عفرين" و"قمة مصرية سودانية بالقاهرة" ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - بانوراما

تستعرض نشرة بانوراما لهذه الليلة الملفين التاليين:

 في ملفنا الاول.. أدانت دمشق احتلال تركيا لمدينة عفرين وطالبتْها بالانسحاب الفوري من الاراضي السورية، واصفة في رسالة الى الامين العام للامم المتحدة ورئيس مجلس الامن الدولي احتلال عفرين بغير المشروع، وأنه يتناقض مع مبادئ ومقاصد ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي.

بدوره تعهد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بتوسيعِ الحملة العسكرية التركية في سوريا إلى مناطق أخرى خاضعة لسيطرة الأكراد وصولا إلى الأراضي العراقية.

في ملف بانوراما الثاني .. يبدو ان مصر والسودان قررتا العمل على حل خلافاتِهما الحدودية في ظل التحدي الاكبر لمصر بشأن سد النهضة الاثيوبي..

الرئيس السوداني كسر حاجز الخلاف بزيارة الى القاهرة اكد خلالَها دعمَه لنظيره المصري في الانتخابات الرئاسية..

غرفة اخبار العالم

2

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا نشرة بانوراما: "دمشق تدين احتلال عفرين" و"قمة مصرية سودانية بالقاهرة" اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق