اخر اخبار سوريا الجيش السوري يشعل 4 محاور دفعة واحدة في الغوطة اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الجيش السوري يشعل 4 محاور دفعة واحدة في الغوطة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم -سوريا

أفادت وكالة "سانا" اليوم أن وحدات من الجيش السوري في الغوطة الشرقية بدأت فجر اليوم الثلاثاء عمليات دقيقة في وادي عين ترما استخدمت فيها تكتيكات وأسلحة تتناسب والمناطق السكنية وطبيعة الأرض الزراعية حفاظا على حياة المدنيين وعلى ممتلكات ومزروعات الأهالي وحققت خلالها تقدما جديدا بعد تكبيد التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد.

ويأتي التقدم على محور عين ترما بالتزامن مع إطلاق الجيش السوري لعملياته في بلدات حزة وزملكا وعربين بعد تثبيت نقاطه في بلدتي سقبا وكفر بطنا وتأمين الأهالي داخل منازلهم والعائدين إليها بعد تحريرهما وإيصال المساعدات إليهم بالتعاون مع الهلال الأحمر العربي السوري.

وسيطرت وحدات من الجيش أمس الأول على بلدتي كفر بطنا وسقبا بعد عمليات نوعية سقط خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب بينما فر العشرات منهم باتجاه ما تبقى من بلدات بالجهة الغربية من القطاع الأوسط وسط حالة من الفوضى والذعر في صفوف التنظيمات الارهابية التي باتت محاصرة في مساحات ضيقة من الغوطة الشرقية.

وعلى محور حرستا نقلت صحيفة "الوطن" السورية عن مصادر أهلية أن هناك أنباء حول ترحيل مسلحي حرستا إلى إدلب قريبا.

وتشهد الساحات والمعابر التي أنشأتها الحكومة السورية على أطراف الغوطة ازدحام شديد بالهاربين من ظلم المجموعات المسلحة التي تسيطر على مناطقهم وتفرض عليهم حصاراً خانقاً تمكنوا مؤخراً من كسره بعد الدعم المعنوي الذي شكله تقدم الجيش السوري بسيطرته على ثلثي مساحة الغوطة.

102-4

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا الجيش السوري يشعل 4 محاور دفعة واحدة في الغوطة اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق