اخر اخبار سوريا الجيش السوري يقتحم وادي عين ترما بالغوطة الشرقية اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الجيش السوري يقتحم وادي عين ترما بالغوطة الشرقية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوریا

ويتقدم الجيش في هذه الأثناء باتّجاه بلدة "عين ترما" وسط تمهيد ناري مُكثّف بعد ان سيطر على مزارع عين ترما حيث تمكن من كسر دفاعات النصرة على خطوط جبهات بلدة حزة و عين ترما.

وبحسب مراسل وكالة اوقات الشام الاخبارية فقد وصل الجيش السوري الى مشارف الابنية السكنية في بلدة عين ترما, حيث تتميز المنطقة بكتل أبنية كثيفة حيث قامت المجموعات الارهابية بنشر عشرات القناصة على تلك الابنية.

و يعتبر وادي عين ترما من أهم المناطق التي كانت تُستهدَف منه العاصمة دمشق بصواريخ الكاتيوشا والقذائف على أنواعها.

هذا و كانت المجموعات المسلحة قد حاولت شنَّ هجوم على محور بلدة مسرابا في الغوطة الشرقية لدمشق لفك الطوق عن المسلحين، وتمكن الجيش السوري من التصدي لتلك الاعتداءات.

102-1

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العالم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العالم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار سوريا الجيش السوري يقتحم وادي عين ترما بالغوطة الشرقية اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق